Страницы

воскресенье, 10 февраля 2019 г.

Зубные феечки

Когда у Василисы начали выпадать зубы, родилась идея вот такой зубной феи :) В кармашек кладём выпавший зуб, вешаем на кровать, а ночью прилетает зубная фея и на место зуба кладёт денежку. Правда-правда! Мы проверяли и уже не раз :)













 А к вашим деткам прилетает зубная фея? ;)

12 комментариев:

  1. Ирааа! Ура, наконец-то рукодельные новости от тебя! Прекрасные феи. Особенно понравился вид сзади: крылышки великолепные))) Судя по количеству фоток, из-под твоих рук вылетело немало этих волшебных созданий!
    К нам фея прилетает по старинке: денежку кладет под подушку...

    ОтветитьУдалить
    Ответы
    1. Оксана, спасибо! Приятно, что меня ещё помнят :) А новостей за год много накопилось, конечно.

      Удалить
  2. Оооо, какие чудесные феечки!!!! С возвращением, Ирин!

    ОтветитьУдалить
  3. حقن دوالي الساقين وتسمى هذه الطريقة "تكسير" أو "التصلب بالحقن" يتم فيها حقن مادة تسمى "مادة تصلب" في الأوردة المتوسعة. تعمل هذه المادة على تهيئة تجلط داخل الأوردة، مما يؤدي إلى غلقها وتلاشيها تدريجيًا.

    تكون المادة التصلب عادة سائلة أو رغوة، حسب حجم الأوردة وموقعها. يتم تحقيق الحقن باستخدام إبر رفيعة جدًا. بعد الحقن، يتم تضغط الأوردة لمنع عودة تدفق الدم.

    ОтветитьУдалить
  4. همية الأحذية السلامة في العمل
    المواد المقاومة: يجب أن تصنع الأحذية السلامة في شركات أحذية سيفتى من مواد ذات قوة ومتانة عالية تتحمل الظروف القاسية في بيئات العمل، مثل الجلود والمواد الاصطناعية والمعادن المقاومة للتآكل.
    الأمان الكهربائي: بالنسبة للعمال الذين يتعاملون مع الكهرباء أو المواد الكهربائية، يجب أن تتميز الأحذية السلامة بخواص عازلة للكهرباء لحماية القدمين من التعرض للصدمات الكهربائية.

    ОтветитьУдалить
  5. I was actually captured with the piece of resources you have got here.

    ОтветитьУдалить
  6. تقدم شركات نقل العفش حلاً متكاملاً وموثوقًا لعملية نقل الاثاث، مما يوفر راحة وأمان للعملاء أثناء هذه العملية.تقديم خدمات التخزين المؤقت إذا كانت هناك حاجة لتأخير تسليم الأثاث إلى المكان النهائي.يتم تحميل العفش في وسيلة النقل المناسبة، مثل الشاحنات أو الفانات المجهزة، ثم يتم تفريغه بعناية في الموقع الجديد.يتم تحميل العفش في وسيلة النقل المناسبة، مثل الشاحنات أو الفانات المجهزة، ثم يتم تفريغه بعناية في الموقع الجديد.

    ОтветитьУдалить
  7. يساهم أرولات شرنك POF في تحسين الأمان الغذائي عندما يتم استخدامه في تغليف المنتجات، حيث يحميها من التلوث والتلوث الجزئي ويعتبر شرنك POF خيارًا اقتصاديًا لتغليف المنتجات الغذائية، حيث يوفر تكاليف الإنتاج والتعبئة. ويمتاز شرنك POF بسهولة التعامل والتشكيل، مما يسمح بتغليف منتجات مختلفة بشكل فعال وسريع. ويعتبر الشرنك POF مناسبًا للاستخدام الغذائي وصديقًا للبيئة، حيث يمكن تدويره بشكل جيد. ويمكن استخدامه بتصميمات متنوعة لتلبية احتياجات التعبئة والتغليف المختلفة للمنتجات الغذائية.



    ОтветитьУдалить