среда, 10 января 2018 г.

Слюнявчики

Слюнявчики стали заказывать редко, а я очень их люблю шить. Всё хочу нашить много разных - с разной едой. Чтобы на все случаи жизни ;) Пошёл с родителями в суши-бар - надел слюнявчик с суши, в итальянский ресторан - с пиццей, блинная - с блинами, МакДональдс - с бургером, пивная - с... ну это, пожалуй, слишком :)

А вы ходите с маленькими детьми в кафе и рестораны? У нас в Риге это явление повсеместно распространено :)









20 комментариев:

  1. Безумно красивые и яркие как и все ваши работы!!!!

    ОтветитьУдалить
  2. Krásné nápady, moc se mi u vás líbí. Zdena

    ОтветитьУдалить
  3. Ирочка, замечательные работы. Смотрю и восхищаюсь.
    Спасибо за вдохновление

    ОтветитьУдалить
  4. Милые слюнявчики, вы сами делаете ? Как можно их купить? Родила третью дочь. Нужно покупать, мне очень понравились.

    ОтветитьУдалить
  5. This is a great post. i have more benefited from your website.Thanks a lot for your performative idea.

    clipping path service
    Background Removal Service

    ОтветитьУдалить
  6. تقوم شركة ماسترتك بصناعة ماكينات تعبئة سكر الفنادق من الفولاذ المتين المقاوم للصداء، فتقوم الماكينة بتعبئة السكر في اصابع اكياس ليصبح الكيس يساوي حوالي 50 جرام من السكر، فتقدم اصابع الاكياس الي المقاهي الكبيرة والمطاعم.

    ОтветитьУдалить
  7. يتم علاج الغرغرينا في القدم السكرية بعد تشخيص الحالة من قبل الطبيب المعالج وتحديد درجة العدوى ويتم علاج غرغرينا القدم السكري دون بتر عن طريق إجراء عملية جراحية لإزالة الأنسجة الميتة لمنع انتشار الغرغرينا في الجسم ، واستعادة جلد القدم وجلد القدم.

    ОтветитьУдалить
  8. ثقومالمركز الالماني لابادة الحشرات بالقيام بخطوات تحت دراسات علمية يقوم بها خبراء الشركة من حيث انواع تركيبات المبيدات للاطمئنان على صحة عملائنا دائما ومن حيث اخر التطورات على كل ما هو مفيد لـ القضاء على الحشرات ومنع ظهورها في المكان مرة اخري لذلك تعامل معنا لاننا افضل شركات مكافحة الابراص في مصر

    ОтветитьУдалить
  9. يبحث الكثير من الناس عن مصانع عبوات بلاستيك pet في مصر ولهذا فتقدم شركة بلاستيك هوم افضل اسعار عبوات بلاستيك البولي ايثيلين المخصصه للمواد الغذائية، فتتميز مادة البولي ايثيلين بقوتها في مقاومة الحرارة والضوء مما يجعلها الخيار الامثل للعبوات الدوائية.

    ОтветитьУдалить
  10. يذكر الدكتور محمود ناصر افضل دكتور متخصص في علاج الدوالي بدون جراحة بتقنية الكلاكس ان أعراض تمدد الشريان الأورطي:

    قد لا توجد أي علامات أو أعراض بالتمدد الرضوي حتى يتم قياس ضغط الدم في الأوردة ذات الصلة، ومع ذلك، قد تظهر بعض الأعراض التالية على شكل ألم أو إجهاد، والتي تشمل:

    1. صداع حاد أو متكرر
    2. ألم في البطن الأيمن أو الجانب
    3. آلام في الصدر
    4. وجع في الظهر
    5. تورم القدمين والكاحلين
    6.ضعف أو شلل جزئي للذراع أو الساق

    ОтветитьУдалить
  11. يعتبر شيش حصيرة بالريموت البديل الامثل للشباك الخشب يتميز بالامان حيث انه يعمل على الحماية من السرقة، يحتفظ بدرجة حرارة المنزل المطلوبة لانه عازل جيد للحرارة والضوء، ويعمل علي توفير الراحة من خلال استخدام الريموت.

    ОтветитьУдалить
  12. على العاملين الذين يعملون على سقالات معدنية في مصر أن يحصلوا على التدريب اللازم حول كيفية تجميع وتفكيك السقالات والعمل عليها بأمان كذلك يجب فحص السقالات بانتظام وإجراء الصيانة الوقائية بهدف تحديد وإصلاح أي مشاكل قبل أن تتسبب في حوادث

    ОтветитьУдалить
  13. شركة ناسكوتريد تبرز بين أفضل مصانع يونيفورم شركات في مصر، حيث تجمع بين الجودة العالية والمهارة الاحترافية في تصنيع يونيفورمات متميزة. تفردت الشركة بالاهتمام بتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات بتصميمات مخصصة تعبر عن هويتها وتلبي متطلباتها بشكل مثالي، وهذا ما جعلها واحدة من الخيارات المفضلة للعديد من العملاء الراغبين في الحصول على يونيفورم عالي الجودة والأناقة في مصر.

    ОтветитьУдалить
  14. الدكتور أحمد السبكي يعتبر واحدًا من أفضل أطباء تكميم المعدة في مصر. يتميز الدكتور السبكي بخبرته الواسعة في عمليات تكميم المعدة . يقدم الدكتور السبكي خدمات طبية عالية الجودة للمرضى الذين يعانون من مشاكل السمنة، ويسهم بفعالية في تحسين جودة حياتهم وصحتهم. تقدم عيادة الدكتور السبكي عمليات تكميم المعدة بالتقسيط بأسعار مناسبة، مما يجعل العلاج متاحًا لأكبر عدد ممكن من المرضى الذين يبحثون عن حلاً فعّالاً لمشكلة السمنة.

    ОтветитьУдалить